Sub-station

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية  > أخبار  > أخبار الشركة  > 

كم تكلف سقف مسطح جديد في المملكة المتحدة؟

كم تكلف سقف مسطح جديد في المملكة المتحدة؟

2021-06-05

حيث يوجد السوق، ستكون هناك منافسة، ناهيك عن تسقيف الراتنج الاصطناعية. في المملكة المتحدة  ، كم تكلف سقف مسطح جديد في المملكة المتحدة؟ هذا سوق ساخن كان في ارتفاع لعدة سنوات، أي شخص ذكي يريد تحقيق المزيد من المال من ذلك. في سوق تسقيف الراتنج الصناعي، هناك ظواهر فوضوية مثل ذات جودة رديئة ومنتجات منخفضة الجودة لاستبدال المنتج عالي الجودة. كثير من الناس على استعداد للاعتقاد بأنه صحيح بعد أن عانوا من خسارة. العديد من العوامل المهمة التي تحدد سعر تسقيف الراتنج الاصطناعي، هل تجرؤ على مطالبة بأسعار منخفضة؟

How much does a new flat roof cost UK?




أولا، في المملكة المتحدة، تكلفة السقف المسطح للمواد الخام




كما يقول المثل القديم، يأتي الصوف من الأغنام. العنصر الرئيسي لسقيف الراتنج هو PVC، فإن سعر المواد الخام هو حوالي 10000 يوان للطن لكل طن، وسعر حشو (مسحوق الحجري، مسحوق الكالسيوم) ليس سوى بضع مئات من اليوان لكل طن. من أجل جعل الأرباح الضخمة، العديد من التجار من أجل الاستيلاء على السوق بسعر منخفض، تقليل نسبة PVC، ثم استخدام الحشو السفلي وغير المعاد تدويرها. تسقيف الراتنج الناتج عن هذه المكونات هشة وتشويه.




من أجل ضمان جودة المنتجات، كانت صناعة بلاط فوشان Xingfa صارمة وصارمة في شراء المواد الخام، وقد تجنب استخدام النفايات المعاد تدويرها! المواد الخام جيدة هي الظروف الأساسية لضمان جودة التسقيف وحقوق المستخدم. الموردون الذين يتعاونون مع Xingfa هم جميع الشركات المصنعة المعروفة، مثل منغوليا داخلية داخلية Yihua، منغوليا جونتشنغ الداخلية، رايد الكيماويات، دوبونت كيماويات، إلخ.


How much does a new flat roof cost UK?


ثانيا، في المملكة المتحدة، جودة الخدمة




في الوقت الحاضر، أصبحت المنافسة في جميع صناعات الحياة ضرورية وأشور. بالإضافة إلى سعر ونوعية المنتجات، يدفع المستهلكون المزيد من الاهتمام لجودة الخدمة. في الواقع، لا يوجد تعارض بين جودة الخدمة وجودة المنتج، ولكن المصنعين بجودة خدمة جيدة، لن تكون جودة المنتج أسوأ. على العكس من ذلك، فإن التجار الذين لم يتم ضمان جودة منتج المنتجين أشخاص واضحين"الحماس المفرط قبل البيع."عند استلام الدفع، انخفض موقف الخدمة التالي، ناهيك عن أي خدمة ما بعد البيع أو ضمان ما بعد البيع.




صناعة بلاط فوشان Xingfa، فريق مبيعات احترافي من 30 شخصا، خدمة فردية في جميع أنحاء العملية، استجابة سريعة. خدمة ما قبل البيع المهنية، تصميم مجاني للرسومات الهندسية، خطة الميزانية الصادرة في غضون يوم واحد؛ خدمة مضغوطة صارمة، فحص جودة ثلاثية، تحقق ثلاثي، لضمان جودة المنتج والكمية، وفريق الخدمات اللوجستية الخاصة، ومراقبة اللوجستية في مكانها؛ خدمة ما بعد البيع الحميمة، يمكن أن توفر تقنية التثبيت أو إرشادات التثبيت في الموقع، الضمان لمدة 25 عاما، يمكن أن توفر ضمان الجودة




How much does a new flat roof cost UK?




ثالثا، في المملكة المتحدة، قيمة المنتج




أداء المنتج المستقر والجودة تحدد قيمة العلامة التجارية والسمعة. شراء منتجات البلاط الراتنج منخفضة الجودة بأسعار منخفضة، ثم لا قيمة لها. البلاط الراتنج الاصطناعي عالي الجودة هي منتجات خضراء وصديقة للبيئة، ويمكن إعادة تدويرها بعد الاستخدام. لكن بلاط الراتنج السفلي لن تصبح مجرد نفايات غير قابلة لإعادة التدوير!




Foshan Rufu صناعة البلاط، بعد 15 عاما من الأمطار، يركز على تطوير وإنتاج ومبيعات مواد التسقيف الجديدة الصديقة للبيئة. الشركة لديها ص خبرة ص& D فريق، 30،000 متر مربع من ورش العمل العملاقة، 13000 متر مربع من المخزون الضخم والمعدات والتكنولوجيا المتقدمة، 10 خطوط إنتاج على مدار 24 ساعة في اليوم، عملية غير متقطعة، وقت التسليم القصير.


دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting