Sub-station

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية  > أخبار  > أخبار الشركة  > 

كم جرعة تكلفة تسقيف UPVC؟ ما هي العوامل التي تؤثر على السعر؟

كم جرعة تكلفة تسقيف UPVC؟ ما هي العوامل التي تؤثر على السعر؟

2021-08-26

ورقة تسقيف UPVC هي جيل جديد من مواد التسقيف الصديقة للبيئة والطاقة، مع العديد من الخصائص الممتازة مثل مقاومة التآكل والعزل الحراري وعزل الصوت ومقاوم للماء ومقابل حريق. هل سيكون منتج تسقيف UPVC هذا مكلفا للغاية؟ كم جرعة UPVC  تكلفة التسقيف؟ ما هي العوامل التي تؤثر على سعر ورقة تسقيف UPVC؟ دعني أشارك  المعلومات ذات الصلة حول سعر ورقة التسقيف UPVC معك:


1. سمك ورقة تسقيف UPVC

يرتبط سعر ورقة سقف UPVC مباشرة بالسمك. سمك 1.5 مم ~ 3.0mm، كمية المواد المستخدمة لسمك مختلفة مختلفة، وبالتالي فإن السعر مختلف أيضا



2. المواد السطحية لمادة التسقيف

لدينا ورقة سقف upvc وآسيا سقف asapvc، والمنتجات المختلفة لها مواد مختلفة. ASA استيراد راتنجات هندسة الطقس العالية هي ميزة مضادة للتآكل ومكافحة الشيخوخة ومكافحة الأشعة فوق البنفسجية، والتي تلعب دورا حاسما في سعر البلاط الراتنج. يتم تقسيم الراتنج الهندسي آسا أيضا إلى جيدة وسيئة. يصل سعر ASA الجيد يصل إلى 30،000'حوالي 40 ألف طن تقريبا، والفرق هو أكثر ما يزيد قليلا عن 10000 أو حتى بضعة آلاف يوان للطن. أدنى الأسفل لديه أداء ضعيف لمكافحة الشيخوخة، ومواد البلاط سهلة تتلاشى، وبالتالي فإن السعر رخيص نسبيا.

3. نسبة المواد الخام

يتم إجراء صفائح تسقيف UPVC السفلي عن طريق إضافة كربونات الكالسيوم لتقليل تكاليف الإنتاج. التكلفة الإجمالية أقل، وسعر البيع منخفضا بشكل طبيعي. ومع ذلك، فإن جودة ورقة تسقيف UPVC هذه سيئة للغاية، ولا تملك كل الخصائص الممتازة لبلاط الراتنج. إذا كان المنتج غير مؤهل، فسوف ينفجر، والتشوه، والتسرب لفترة قصيرة من الزمن.

في الوقت الحاضر، يتراوح سعر ورقة تسقيف UPVC في السوق من 3 إلى 5 دولارات إلى 5 دولارات لكل متر مربع، مما يعتمد بشكل رئيسي على جودته، أي تكلفة الإنتاج. كما يقول المثل: تحصل على ما تدفعه مقابل! عند شراء ورقة تسقيف UPVC، يجب ألا تكون جشعا للرخيصة.


دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting